الشكر الموصول لرقباء السير


للنجاح أناس يقدرون معناه, وللإبداع أناس يحصدونه, لذا نقدر جهودكم المضيئة الخيرة,فأنتم أهلا للشكر والتقدير ووجب علينا تقديركم وشكركم ولكم منا كل الثناء والتقدير.

مني ومن عائلتي الصغيرة والأردنية الكبيرة, نتقدم بالشكر الجزيل لإخوتنا رقباء السير الذين ربطوا الليل بالنهار وهم صيام,في شهر رمضان على كل ما بذلوه من تنظيم ومتابعة لحركة السير وأيضا تقديم المساعدة كل من طلب منهم ذلك.

شكرا جزيلا لهم على كل نقطة عرق نزلت منهم لخدمة الأردنيين,في شهر رمضان الكريم ,لقد تكبدوا عناء نهار طويل وزحمة سير بالكاد كنا نحن نتحملها.

شكرا لتحملهم الصائمين وأمزجتهم المختلفة,شكرا لتحملهم الجوع والعطش والحر والأزمة الخانقة الممتدة لآربعة وعشرين ساعة يوميا طيلة الشهر الفضيل.

شكرا كل الشكر لكل من حمل تاج العز والشهامة على رأسه لنطبع على جباههم قبلة أردنية نحييهم من خلالها كأردنيين ,نعتز ونفخر بهاماتهم العالية.

شكرا لكم جميعا والشكر الموصول للسيد عطوفة مدير ادارة السير وكافة ضباط وأفراد ادارة السير مع حفظ الألقاب لكم جميعا.

كل الفخر والمحبة والاعتزاز بكم وبجهودكم التي لم تتوانوا لحظة عن تقديم كافة طاقاتكم لخدمة المواطنين والضيوف في بلدنا الغالي.

كنتم كسحابة معطاء سقت الأرض فاخضرت بشهر الخير وبليلة العيد وبالعيد تركتم بصمات ل ننساها في كل المحافظات الأردنية.

حفظ الله الأردن وملكه وجنده وشعبه من كل مكروه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات