إيران تستدعي السفير الفرنسي


جراسا -

استدعت وزارة الخارجية الإيرانية، سفير فرنسا في طهران لتسليمه رسالة احتجاج بعد اجتماع للمعارضة الإيرانية في المنفى في التاسع من تموز (يوليو) بالقرب من باريس، حسبما أفاد مصدر دبلوماسي لوكالة الصحافة الفرنسية.

وجاء في الرسالة التي سلمها مدير عام دائرة أوروبا في وزارة الخارجية أبو القاسم دلفي إلى السفير فرنسوا سينيمو أن "عقد مثل هذا الملتق من قبل من تلطخت أيديهم بدماء الشعب الإيراني.. أمر غر مقبول"، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (ايرنا).

وأضاف دلفي الذي شبه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (المعارضة في المنفى) بمجموعات مثل "طالبان والقاعدة وتنظيم داعش" وأن "إطلاق تصرحات غير لائقة ضد الجمهورة الإسلامية في فرنسا أمر غر مقبول".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات