الطوالبة يقرر الترشح للإنتخابات النيابية


بعد التوكل على الله ... واعتمادا على ثقتي العمياء بعباد الله ... وبعد قراءة الاستخارة عشر مرات بحمد الله ... قررت انا العبد الفقير لله نجم الدين الطوالبة الترشح للإنتخابات النيابية القادمة ، لإعادة فلسطين الحبيبة الى عروبتها من جديد ، بعد ان عجزت كل الدول العربية مجتمعة على اعادتها من خلال الشجب والتنديد ، كما أن سوريا الحبيبة والعمل على حل مشكلتها (البسيطة جدا) ستكون على سلم أولوياتي في اول جلسة لمجلس النواب الثامن عشر ، دون ان يراودني أدنى شك بأن العراق الشقيق الذي هو قلب العروبة النابض سأعمل على حل ما يمر به من مناوشات عادية ...

أيها الشعب الأردني العظيم :

لقد انتهى عهد مجلس (النوام) السابق ، ولذلك فإنني أعدكم أنني بدأت منذ هذه اللحظة بشراء الألاف من حبات (المسهر) لكي لا انام لحظة واحدة طيلة اربع سنوات قمرية في حرم مجلس النواب الجديد ، ولكي لا أسمح بتمرير أي قانون يتعلق برفع الضرائب على المواطنين الأردنيين الشرفاء الا اذا أُجبرت من خلال (الألو) على ذلك .

أيها الشرفاء والنبلاء والأوفياء :

هذا وعد أقطعه على نفسي من الآن وفور سماعي بالنتيجة لنجاحي بأنني سوف أقوم بزيارة قبر والدي فورا ، لا بل سأقوم بتوزيع مئة ورقة نقدية من فئة العشرين دينارا على الفقراء والمساكين وأبناء السبيل والعاملين عليها وفي الرقاب بدءا من وسط العاصمة عمان وانتهاء بسيل حسبان ... كما أنني سأعمل على مطالبة الحكومة (بكل جدية وحزم وعزم) بأن لا تبقي عجوزا ممن قارب على السبعين من عمره فما فوق في بيته ، بل لا بد من الاستفادة من خبرة هؤلاء العجزة وتعيينهم في مواقع سيادية ...

يا شعبنا الأردني العظيم :

أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم ... فأنتم السابقون ونحن اللاحقون ... وانا لله وانا اليه راجعون .
ملاحظة : أقسم بالله اتصل بي لغاية اول امس ثلاث عشرة شخصية محترمة للإنخراط في قوائمهم الانتخابية الثلاث عشرة ، ولكنني رفضت وسأرفض لأنني لم ابلغ السن القانوني الذي يؤهلني للترشح للإنتخابات النيابية في هذا العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات