جاهة آل النواطير وآل حجازي (صور)


جراسا -

تصوير محمد النواطير - أمت جموع غفيرة عصر أمس الخميس  ديوان آل حجازي بمحافظة اربد  تلبية لدعوة كريمة من آل النواطير وآل حجازي لحضور جاهة العروسين الدكتور حازم زكريا النواطير والدكتورة صاحبة الصون والعفاف كريمة المهندس مازن حجازي .

وقد تحدث العميد المتقاعد مدير ادارة الترخيص الاسبق مصطفى عبد السلام فريحات عن آل النواطير طالبا يد صاحبة الصون والعفاف الدكتورة كريمة المهندس مازن حجازي للدكتور حازم النواطير، مشيدا بالوقت ذاته بمناقب العائلتين الكريمتين ، منوها الى أن الأردنيين في هذا الوطن من شتى الأصول والمنابت جسد واحد تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة .

من جهته رحب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاسبق الدكتور سعد عيسى حجازي عن عائلة حجازي بجاهة آل النواطير مجيبا بالقبول عن آل حجازي الكرام  مثنيا على أخلاق العروسين ، ومؤكدا على أن اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الأردني ستبقى متينة مهما تبدلت الظروف.

 

 



تعليقات القراء

اسراء عسولي
مبااااااااارك ياااارب بالرفاء والبنين للعروسين
15-07-2016 01:40 PM
د.احمد فريحات
مبارك ان شاء الله
15-07-2016 02:20 PM
عبدالله فاضل فريحات
مبارك للعروسين
وعقبال الفرحة الكبرى
15-07-2016 10:50 PM
فاطمه فريحات
الف الف الف مبروك
17-07-2016 12:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات