الأردن يستبعد إلقاء المساعدات على لاجئي "الركبان" بواسطة الطائرات


جراسا -

كشف مصدر حكومي أردني عن أن الأردن يستبعد خيار اللجوء إلى الطائرات لإلقاء المساعدات على اللاجئين السوريين في مخيم "الركبان" بالمنطقة الحرام، بين الحدود الأردنية السورية.

وقال المصدر ان الأردن يتحرز من تعرضه لهجوم بالصواريخ من قبل تنظيم داعش الإرهابي، نظراً لأن هذه الطائرات ستحلق على ارتفاع منخفض لتتمكن من إلقاء هذة المساعدات في المكان المناسب، دون أن تتعرض للتلف - وفقا لموقع 24 الاماراتي -.

وأضاف أن الأردن بدأ يفكر في خيارات آخرى لإيصال هذة المساعدات إلى لاجئي المخيم.

وأوضح المصدر أن هناك أفكاراً تتضمن التنسيق مع جهات إغاثية داخل سوريا، من أجل إيصال المساعدات إلى لاجئي هذا المخيم، مقابل تمويلها من قبل الجهات الإغاثية في المملكة.

وأشار إلى أن هناك خياراً آخر يجري دراسته لإيصال هذة المساعدات من خلال التنسيق مع جيش سوريا الجديد، والذي يسيطر على أماكن قريبة من المخيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات