مجلس تنسيقي موحد لمؤسسات الإقراض والتمويل الحكومية


جراسا -

عقدت اللجنة العليا للاستراتيجية الوطنية للتشغيل اجتماعا عصر اليوم الخميس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي/ رئيس اللجنة .

ودعت اللجنة الى اجتماعها اليوم مدراء الصناديق ومؤسسات التمويل والاقراض الموجودة في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة بهدف تعزيز التكاملية فيما بينها وحتى تقوم بالادوار التي انشئت من اجلها.

واكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على اهمية تشكيل مجلس تنسيقي من جميع هذه الصناديق يعمل على توحيد الجهود وتحديد المجالات والمناطق المستهدفة الامر الذي من شأنه خدمة المواطن الاردني ودعم وتمويل انشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة وتعاونيات من شأنها ايجاد فرص عمل للشباب .

ولفت رئيس الوزراء الى اهمية توجيه اموال هذه الصناديق باتجاهات مدروسة بحيث تحدث الاثر المنشود في حياة المواطنين .

كما اكد الدكتور الملقي على اهمية تفعيل عمل صندوق المحافظات وزيادة اعداد المشاريع الممولة من خلاله بما يسهم في احداث تنمية وايجاد فرص عمل للباحثين في الاطراف والمحافظات.

ولفت رئيس الوزراء الى اهمية تعزيز التنسيق مع الديوان الملكي الهاشمي لجهة تحقيق التكامل في العمل مع المكارم الملكية في المناطق النائية .






تعليقات القراء

مهند الدوري
مجالس وهمية لشخصيات متنفذة تقبض رواتب و بدل جلسات و الله يكثر من المجالس في هالبلد الي ما بتحل و لا بتربط
30-06-2016 08:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات