اوج للتوحد تقيم افطارها الرمضاني الخامس (صور)


جراسا -

تصوير محمد النواطير  - مندوبا عن سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء رعى وزير الاشغال السابق الدكتور محمد طالب عبيدات حفل الافطار الذي نظمه مركز أوج للتوحد ،الاربعاء، بحضور عدد من الفنانين الاردنيين والاعلاميين وجمع من منتفعي المركز وذويهم.

وقال عبيدات ان هذا الجهد الوطني الكبير الذي يقوم به المركز هو جهد اجتماعي انساني ، لدمج هذه الفئة مع مجتمعنا الاردني الذي يشكل لحمة وطنية مثلى ، داعيا الحضور للتبرع للمركز كي يقوم بواجباته تجاة منتسبيه من ذوي الاعاقة العقلية " التوحد" .

وبين اننا جميعا مدعوون لنكون في خندق الرعاية الانسانية لهذة الفئة من ابنائنا ، موجها شكره لراعي الحفل الذي انتدبه لحضور هذا الحفل الذي يعنى بذوي الاعاقة والذي يشكل حالة من الوعي المجتمعي الفعال المميز .

و قالت الدكتورة ردينه البطارسة ان للتوحد حكاية لا يفهمها الا من يعاني من هذا المرض ، لافتة الى اننا اليوم نجتمع معا على مائدة افطار واحدة للسنة الخامسة على التوالي لنتقاسم عليها العهد والوعد على المحبة والسلام وادارة مشتركة لغد مشرق نكون فيه جميعا رغم اختلاف قدراتنا وامكانياتنا التي انعم الله علينا .

واشار الفنان عمران العنوز الذي ادار فعاليات الحفل الى ان الاهتمام بهذا المركز والتبرع له يجعله من المراكز الوطنية التي تقدم الخدمات التأهيلية والتدريبية للاشخاص ذوي الاعاقة مجانا، وهو من المراكز التي تعنى بتقديم الخدمات التربوية والنفسية والاجتماعية والإرشادية لذوي الاحتياجات الخاصة ويتميز بمستوى التعليم والتأهيل والتدريب للأطفال التوحديين, وحاصل على جائزة الملك عبد الله للتميز عام 2007.

وتخلل حفل الافطار سكتش مسرحي وعدد من الفقرات المتنوعة ، التي نالت اعجاب الحضور .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات