اطلاق مبادرة "سحاب اجمل مدن العالم "(صور)


جراسا -

محمد النواطير - اطلقت بلدية سحاب مبادرة " سحاب أجمل مدن العالم " بالتعاون مع الفنان هيثم جابر لتكون لوحة تذكارية على جدارية مدن الأردن.

وبحسب رئيس بلدية سحاب فإنه تم اطلاق مبادرة "سحاب اجمل مدن العالم" التي تتضمن سلسلة من المشاريع اهمها انشاء متحف في المدينة ، كما تم تنفيذ 4 مشاريع من ضمن 12 مشروعا اولها أكبر مبخرة في العالم، والثاني أكبر لوحة فسيفساء في المملكة لجلالة الملك ارتفاعها 14 مترا وعرضها 6 امتار.

وبين الاعلامي عاهد الدراويش لــ"جراسا" أن المشروع الثالث كان تلوين المدينة بـ 6 ألوان؛ 3 حارة و3 باردة، لتكون أول مدينة ملونة في الأردن، ثم المشروع الرابع وهو بوابة سحاب المصممة على الطراز الإسلامي المنقوش وارتفاعها 15 مترا وعرضها 30 مترا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات