عشرات القتلى والجرحى بهجمات انتحارية في مطار اسطنبول (صور)


جراسا -

قتل 50 شخصا على الأقل، وأصيب 60 آخرون في تفجيرات متزامنة نفذها 3 انتحاريين، واستهدفت مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول، الأربعاء، وفق ما نقل مراسل "سكاي نيوز عربية" عن مصادر طبية وأمنية تركية.

وقال مسؤول تركي إن أغلبية ضحايا الهجمات على المطار الرئيس في إسطنبول هم من الأتراك، لكن أشار إلى وجود أجانب أيضا بين الضحايا. ودان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الهجوم.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن مصادر في الشرطة أن الدلائل الأولية تشير إلى مسؤولية تنظيم داعش عن الهجوم على مطار إسطنبول، الذي يعد أكبر مطارات تركيا، ويمثل مركزا رئيسيا للرحلات الدولية.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في بيان: "آمل بشدة أن يكون الهجوم الذي استهدف مطار أتاتورك منعطفا، ونقطة مفصلية، لبدء مكافحة مشتركة، بقيادة الدول الغربية، في أنحاء العالم ضد التنظيمات الإرهابية".



تعليقات القراء

ابو ثائر
ما هذا الاجرام هؤلاء ليسوا بشر يقتلون الابرياء يعيثون في الارض الفساد الله اكبر
29-06-2016 01:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات