وول ستريت جورنال: ميسي يبلغ نقطة الانهيار


جراسا -

"في نهاية المطاف، كان لابد أن تأتي نقطة الانهيار. اللاعب الأعظم على كوكب الأرض استطاع أن يحمل على كتفيه وزن وخيبة أمل منتخب بلاده طوال هذه المدة"، بحسب صحيفة وول ستريت جورنال.

مساء الأحد، بعد الخسارة في نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي، أعلن ليونيل ميسي اعتزاله الدولي، بعد أن ترك آخر لمساته مع الأرجنتين والتي تمثلت في إهداره ركلة ترجيح.

وقال نجم برشلونه البالغ من العمر 29 عاما بينما كانت تشيلي تحتفل باللقب: “لقد فكرت في الأمر في غرفة تغيير الملابس، واتخذت قرارا، إنها النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني، إنه النهائي الرابع مع الأرجنتين لقد حاولت لكن لم الحظ لم يحالفني".

وتابعت الصحيفة: “أحد أعظم مجموعة من اللاعبين في تاريخ الأرجنتين هم أكثر من طالتهم لعنة سوء الحظ، حيث خسروا سابع نهائي في بطولة كبرى، بينها أربعة في كوبا أمريكا، واثنين في كأس القارات، بالإضافة إلى كأس العالم 2014”.

ميسي كان داخل المستطيل الأخضر في أربعة من النهائيات السبعة المذكورة للمنتخب الأرجنتيني الذي لم يفز ببطولة كبرى منذ كوبا أمريكا 1991.

وأردف النجم العالمي: “لقد حاولت العديد من المرات، لقد آلمني أكثر من أي شخص آخر عدم قدرتي التتويج ببطولة مع الأرجنتين".

وتوقعت الصحيفة أن تمارس الكثير من الضغوط على ميسي من الاتحاد الأرجنتيني والرعاة للعدول عن قراره، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وول ستريت جورنال ذكرت أن أمام ميسي 5 سنوات على الأقل يستطع خلالها أن يظل متربعا على عرش رياضة كرة القدم.

وفي حالة عدم عدول ميسي عن قراره، سيمثل هذا الاعتزال الدولي المبكر سابقة مقلقة في عالم الرياضة بوجه عام، بحسب الصحيفة.

وفاز ميسي بكل لقب يمكن الفوز به مع ناديه الإسباني برشلونة، بينها 8 ألقاب للدوري، وأربعة ألقاب لدوري الأبطال، بالإضافة إلى فوزه بأحسن لاعب ف العالم عدة مرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات