"متطوعو الاردن" يوزعون التمور والمياه على الصائمين (صور)


جراسا -

تصوير محمد النواطير- نظم فريق "متطوعو الاردن " بالتعاون مع فريق " أطباءك يا أردن " مساء الاحد نشاطا تطوعيا جماعيا من خلال توزيع المياه والتمر على المارة والسائقين في الشوارع قبيل الافطار.

وبحسب الفريق لـ"جراسا" فإن النشاط  يهدف الى إدخال الفرحة على قلوب الصائمين من خلال الدعم المعنوي وحتى يعيشوا الجو الرمضاني والترابط المجتمعي بين المتطوعين وعامة الناس .

ولفت اعضاء المبادرة الى أن نشاطات الفريق ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك بمعدل يومي من خلال حملات الإفطار وكذلك توزيع الطرود على الفقراء والمحتاجين في كافة محافظات المملكة والمساهمة في إفطار صائم من مختلف الفئات .

وأكد الدكتور معتصم مسالمه رئيس ومؤسس فريق "متطوعو الاردن" لـ"جراسا"  بأن الفريق  تأسس عام 2009 بهدف خدمة المجتمع من مسنين وأيتام وفقراء وكذلك الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان وضحايا الحروب بهدف خدمة هذه الفئات عن طريق التركيز على الجانب المعنوي وتنمية مهارات العمل التطوعي، بحيث تزيد من كفاءة المتطوعين وتنمية ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي وجعله جزءً من حياة الفرد في المجتمع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات