الحكومة ومكافحة الفقر !


عبر الاعلام تم الاجتماع للحكومة الرشيدة مع قطاع التجار للحديث عن برامج محاربة البطالة والفقر من خلال برنامج تدريب ومنح قروض بفوائد خفيفة لعلها تجذب الشباب لمهن ممكن توفر فرص عمل للاردنيين منقول لعل !!

والمعلوم ان الحديث عن تعديل الحدى الادنى للاجور من المحرمات كون طرف مهم وهو صاحب العمل والمال والمتمتع باعفاءات وحوافز تشجيعيه يرفض مناقشة هيك حديث او حتى الاستماع اليها ( ويامغيث)!!

الحكومة صنعت لنا صندوق المعونة والتكية وبرامج الطرود ولازال الفقر يتصاعد بمستوى صعود المديونية !! طيب شو الحل ! لدى حكومة . 

من اول خطوة تعديل اسعار المحروقات والدخان والمشروبات وحزمة تعينات بمستويات منهم من كان بارع برسم تقارير وهمية ليتسلم موقع كبير والله نحن بزمن عجيب بس مش غريب ..

ولازال حوافزاصحاب الكراسي بالعلالي .

والحد الادنى للاجور هو (190 ) دينار بمستوى معاش صندوق المعونة والحكومة تطرح برنامج القروض من صندوق الضمان الاجتماعي اموال العمال والعاملين .

طيب ببساطة ليش ما تفكر الحكومة الرشيدة باقامة مشاريع اسكان وجامعات ومستشفيات من اموال العمال وهيك بتوفر فرص عمل وبتحقق ارباح لصندوق الضمان للامان من غدر الايام .

والخوف من انهيار برامج القروض كما كان انهيار مشاريع من قبل والنتائج تحط على راس الاغلبية الصامتة التي تعاني الفقر والحرمان جراء عجاف البرامج الهشة التي تصدر من مكاتب مكيفة ليس لها علاقة بواقع حال واحوال المواطن .

نصيحة قبل الفشخرة ببرامج صوتية عليكم التدبير والتفكير لنعيش بسلام .والسلام على اهل الديار .

ربي يحمى مملكتنا منهم اللهم آمين
كاتب شعبي 



تعليقات القراء

المتلمس
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت
27-06-2016 09:11 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات