ذيبان صمام أمان


يشهد القاصي والداني بأن لواء ذيبان على مر التاريخ صمام أمان كسائر المحافظات والألوية تعيش وتلبس كوفية العز والكرامة, بما قدمت من شهداء وتضحيات وبما ستقدم ذوداً عن ثرى الأردن الطاهر, وانطلاقاً من مبادئ أبنائها الذين يحملون سلاح العلم والعز والكرامة بالذود والدفاع عن قضايا الامة وقضاياهم الوطنية فهم دائماً في الطليعة يرددون بأصوات عالية لن ولم يكن للمشككين والمزاودين وأصحاب العباءات المزيفة مكانا بيننا في طمس الحقائق والواقع وتضييق فرص الفتنة والوجاهات والمزاودات الوطنية المزيفة.

فكل التحية والإحترام لشبابنا الواعي الذين مارسوا حقهم بالمطالبة بحقوقهم الشرعية بشكل سلمي وهو حق كفله الدستور, ونقول للمندسين وأصحاب الأجندة الخاصة ليس لكم مكان بيننا، فعلى مر التاريخ يحمل أبناء هذه القبيلة من الطفيلة الى الكرك وصولا الى مأدبا رأية العز والشهامة وشعارهم "الله الوطن المليك".

وبعيداً عن المهاترات كان لأبناء اللواء شباباً ووجهاء دور كبير في احتواء الأزمة والتصعيد المفرط باستخدام القوة غير المبررة في فض خيمة سلمية للمتعطلين عن العمل وتم ذلك من خلال تفهم دولة رئيس الوزراء واقع الشارع وتدخله شخصياً نتيجة للتداعيات والمستجدات لتعنت بعض المسؤولين في قراراتهم.

آن الأوان لدراسة واقع أحداث الأزمة في لواء ذيبان ومحاسبة المتسببين في إثارة الفتنة والعنف سواء كانوا رجال دولة نتيجة لقراراتهم غير المدروسة أو أفراد مجتمع بعد ما كانت المطالب تتخذ طابعها السلمي والحضاري.

ندرك تماماً أن العدالة نسبية وليست مطلقة، فآن الأوان لدراسة الواقع المعيشي الذي يعيشه أبناؤنا وتقليص الفجوة في تقديم الخدمات والمشاريع التنموية والاقتصادية ما بين المحافظات والألوية وصولاً إلى العيش الكريم.
فهكذا عهدك يا ذيبان صمام الأمن والأمان.

حمى الله الوطن من كل حاقد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات