الدردور على اعتاب الرمثا وسمير جديد الغزلان


جراسا -

كشف المهاجم الدولي حمزة الدردور، عن نيته بالاتجاه إلى التوقيع على كشوفات فريق الرمثا .

وقال الدردور": أعتقد بأنني سأوقع الليلة على كشوفات نادي الرمثا، حيث سأعود من أجل الجماهير الوفية التي طالبت بعودتي للفريق".

وتابع الدردور:" تلقيتُ عدة عروض محلية وخارجية، وكنت ملتزم بكلامي بأنني لن ألعب إلا للرمثا فله الأولوية، ففيه تربيت ومن خلاله تألقت".

وأوضح الدردور:"اتخذت قراري في العودة للعب بالرمثا، لأنني أعي الظروف الصعبة التي يعيشها النادي بهذه المرحلة، فإن لم أقف إلى جانبه في هذه الظروف، فمتى سأقف إذن؟".

وأضاف الدردور:" عشقي أيضاً للرمثا، المدينة والأهل والنادي، كلها عوامل دفعتني لاتخاذ القرار بالبقاء في الرمثا والتضحية بكل العروض، فالرمثا في القلب، وجماهيرنا الوفية لها كل عبارات الحب والتقدير".

إلى جانب ذلك، من المنتظر أيضا أن يوقع الليلة أيضا اللاعب أحمد سمير على عقده مع الرمثا ولا سيما بعد نهاية عقده من نادي الجزيرة.

ومن المتوقع أن تشهد الليلة توقيع عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم كعبدالله الزعبي وأحمد الشقران وغيرهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات