واشنطن بوست: حركة جديدة معادية لترامب


جراسا -

قالت صحيفة واشنطن بوست إن الحملة التى تهدف إلى منع دونالد ترامب من أن يصبح المرشح الرسمى للحزب الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية تحظى بدعم ما يقرب من 400 من المندوبين فى المؤتمر العام للحزب المقرر الشهر المقبل، وفقا للمنظمين، مما يعكس تحولا سريعا لما بدأ كفكرة على مواقع التواصل الاجتماعى إلى قوة يمكن أن تُفشل حملة فى الانتخابات الرئاسية.

وبينما يعترف المنظمون أن خطتهم يمكن أن تفاقم الانقسامات الداخلية فى الحزب، فإنهم يعتقدون أنهم يستجيبون لمخاوف عميقة بين المحافظين بشأن ترامب الذى يعانى من تراجع شعبيته فى استطلاعات الرأى بعد أسابيع من العثرات وتصدره عناوين صحفية محرجة.

وتقول كيندال أنوراه، المشاركة فى تأسيس الجماعة المعارضة لترامب، إنه سيكون هناك فوضى على المدى القصير(داخل الحزب الجمهورى)، لكن على المدى الطويل سينقذ هذا الحزب، وسنفوز فى الانتخابات، فيجب أن يمر كل شىء بآلام الولادة حتى ميلاد شىء عظيم. وسنمر بآلام المولد، لكن الجائزة تستحق هذا. وقالت أنروه من ولاية كولارادو، إن فكرتها تحظى بدعم من أنصار القانون والمترددين على الكنيسة والمسنين الذين لا يحتجون فى الشوارع.

ويأتى تزايد الدعم الذى تحظى به الحملة وسط تغيير كبير فى حملة ترامب.

حيث قام رجل الأعمال الأمريكى بطرد مدير حملته كورى ليواندوسكى، الذى كان يعد واحدا من أقوى أنصاره. وتعتبر هذه الخطوة محاولة عاجلة لتخفيف مخاوف الجمهوريين من الاتجاه الذى يسير فيه الحزب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات