"الشورى" ينعى شهداء الوطن ويؤكد: نفتدي الاردن بارواحنا


جراسا -

عقد المكتب الدائم لحزب الشورى الاسلامي اجتماعا طارءا تباحث فيه الجريمة النكراء التي نفذها ارهابيون تحت جنح الظلام فجر اليوم وارتقى على اثرها عدد من شهداء قواتنا المسلحة والامن والدفاع المدني، الذين نذروا انفسهم لاغاثة المكلومين المهجرين من نساء وشيوخ واطفال فروا من ديارهم تحت وطأة الدمار والنار.

وقال الحزب في بيان عاجل اصدره اليوم، ان هذا العمل الارهابي الجبان الخسيس لن يتهاون معه الاردنيون الذين يفتدون تراب وطنهم بدمائهم ودماء ابنائهم، واقفين خلف قواتنا المسلحة التي تذود بارواحها فداء الاردنيين والاردن الاغلى.

واكد الحزب ان هذا العمل الاجرامي الجبان لن يزيد الاردنيين الا قناعة بفداحة الارهاب واجرامه ومخططاته الشيطانية ولن يزيدهم الا تماسكا وتكاتفا لردعه والوقوف صفا واحدا خلف جيشنا واجهزتنا الامنية.

ونعى الحزب شهداء الواجب الغر الميامين الذين استشهدوا في شهر مبارك وهم صائمون متقدما من ذويهم بخالص المواساة والعزاء، مؤكدا ان الاردنيين جميعهم مشاريع شهادة في سبيل الله والذود عن الوطن واهله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات