المصري: الإرهاب لن يزيدنا إلا تمسكا بمبدأ الأمن


جراسا -

أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري أن الاعتداء الغاشم الذي تعرض له أبناؤنا من القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية، لن يزيدنا إلا تمسكاً بدعم الجيش العربي والأجهزة الأمنية التي نؤمن بأنها تقف بكل شجاعة وبأداء عظيم للدفاع عن الوطن والمواطن.

ووصف المصري، الهجوم الإرهابي بـ "الجبان"، مضيفاً ان السياسة الحكيمة التي يتبعها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ضد التنظيمات الإرهابية هي التي جعلت القتلة يعتدون على حدودنا وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وتابع أن الجميع يعلم أن هذه الأمور لا تزيدنا إلا تمسكاً بمبدأ الأمن والاستقرار والتمسك بمحاربة الإرهاب والوقوف صفاً واحداً أمام الجماعات الإرهابية التي تريد تدمير الأمة وتشوه صورة الإسلام.

وأوضح المصري أن الجماعات الإرهابية بدأت تغير سياساتها وتعاملها بهدف الإخلال بالأمن وترهيب المواطنين، الأمر الذي يتطلب من الجميع أن يكونوا حذرين والوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب والتطرف، معربا عن تعازيه لأسر الشهداء والشفاء للجرحى. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات