قائد العمليات الخاصة يشكر على التعازي


جراسا -

بسم الله الرحمن الرحيم
أصحاب السمو والدولة والمعالي والسعادة والعطوفة، الأهل ، الأحباء، الأصدقاء والعشيرة


بالأصالة عن نفسي أنا العميد الركن: عدنان العبادي /قائد العلميات الحاصة المشتركة وعن إخوتي: عادل و د. حسين و فايز نتقدم بأسمى آيات الشكر والإمتنان لكم ولكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة من أرجاء هذه المعمورة في وفاة والدنا ( المرحوم بإذن الله: أحمد فاضي العلوان العبادي ) .

ونتقدم بالشكر أيضا" لكل من حضر وشرفنا لبيت العزاء أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركنا العزاء عبر صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو بالصحف اليومية والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان والدنا الحبيب فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء .

داعيا المولى عز وجل ان يحفظ بلدنا وامننا تحت ضل صاحب الراية الهاشمية الغراء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

شكرا الله سعيكم وعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات