تعرّف على أخطر خمس جمعيات تحكم العالم


جراسا -

كشفت صحيفة "اكسبريس" البريطانية في تقرير نشرته يوم أمس وتناقلته وسائل الاعلام العالمية المختلفة اليوم "السبت" النقاب عما اسمته اخطر خمس جمعيات تحكم العالم وتتحكم به من وراء الكواليس، مشيرة الى أن هذه الجمعية قائمة وعاملة منذ قرون وليست بالأمر الجديد وهي من يدير العالم ويحرك قادة الدول الكبرى لحثهم على تحقيق اهدافها وسياساتها السرية.

1- "جمعية الجماجم والعظام" التي تأسست عام 1832 في مبنى جامعة "ييل" الأمريكية بمشاكة أشهر الاساتذة في تلك الفترة، مثل: فريدريك السوورث مازر، وفينس تيموثي ميللر، وجورج انجرسول، وود وليام هانجتون راسل، فيما كان الرئيس الامريكي الـ 27 "وليم هوارد تاف" الذي شغل منصب الرئيس من 1908-1912 اشهر اعضائها فيما يعتبر وزير الخارجية الامريكية الحالي جون كيري والرئيس الاسبق جورج بوش "الأب" وكذلك الابن من اشهر الاعضاء في الزمن الراهن.

ويشير اصحاب "نظرية المؤامرة لهذه الجمعية كونها الجهة التي وقفت وراء صناعة القنبلة النووية وقصف اليابان نوويا، اضافة لمسؤوليتها عن اغتيال الرئيس الامريكي جون كنيدي والعديد من الاحداث العالمية".

2- "جماعة المتنورين" احتلت المرتبة الثانية على قائمة الجمعيات الخمس الاشد خطرا وتأسست في المانيا عام 1776 على يد "اد ازهاوبت" بهدف خلق مجتمعات علمانية اوروبية ومقاومة المد الديني في تلك الازمنة.

وتضم هذه الجمعية ضمن قائمة اعضائها العشرات من رجال السياسة العالميين ونجوم الفن ورجالات المجتمع، من ابرزهم: الرئيس الامريكي الحالي باراك اوباما ونوم الفن جاي زي، ومادونا، وبيونسه.

ويتهم بعض المقتنعين بنظريات المؤامرة جماعة المتنورين بالتسلل والتغلغل في صناعة الاعلام والترفيه والموسيقى لاستغلالها في عملية غسل الادمغة، كما تتهم هذه الجماعة بالوقوف وراء العشرات من الحروب والثورات الدامية التي عاشها العالم.

3- وجاءت حركة البنائين الاحرار المعروفة عالميا باسم "الحركة الماسونية" في المرتبة الثالثة وتشكلت هذه الحركة عام 1717 وهي الجمعية الأم التي انبثقت منها كل الجمعيات السرية التي تتحكم بالعالم سواء السابق منها أو اللاحق.

وظهر الرئيسان الامريكيان السابقان جورج واشنطن وبنجامين فرانكلين اضافة لرئيس الوزراء البريطاني الاسبق ونستون تشيرشل والموسيقار العالمي الشهير موزارت والممثل الامريكي هاري هوديني المشهور بلقب استاذ فن الوهم كابرز اعضاء هذه الحركة، التي ذاع صيتها واشتهر اسمها وانتشر محفلها على مستوى الكرة الارضية بجهاتها الاربعة.

4- وفي المرتبة الرابعة جاءت جمعية "البستان البوهيمي" التي تشكلت عام 1872 على يد الامريكي "هنري ادواردز" في منطقة "منتو ريو" في ولاية كاليفورنيا.

ومن بين اشهر اعضائها وفقا للصحيفة البريطانية الرؤساء الامريكان السابقون ريتشارد نيكسون، ورونالد ريغان، وبيل كلينتون، والمرشحة الاوفر حظا في الانتخابات الامريكية القادمة هيلاري كلينتون.

5- جمعية "بيلدر بيرغ" التي تشكلت عام 1954 في هولندا من قبل العائلة الملكية وهي اقوى هذه المنظمات وتوصف في كثير من المحافل على انها الحكومة السرية للعالم، كونها تضم 150 شخصا من كبار القادة السياسيين ورجال الاعمال والاقتصاد في اوروبا والولايات المتحدة.

وتهدف الى الجمع ما بين القادة الامريكان والأوروبيين بهدف تعزيز العلاقات والتعاون في القضايا الامنية والسياسية والاقتصادية.

ومن أشهر اعضاء هذه الجمعية رئيسة وزراء بريطانيا التي كانت توصف بالمرأة الحديدية مارغريت تاتشر، وهنري كيسينجر، وتوني بلير، ودافيد كاميرون والمستشارة الالمانية الحالية انجيلا ميركل.

وتتهم هذه الجمعية من قبل اصحاب نظرية المؤامرة بوضع سياسات النظام العالمي الجديد ومحاولتها فرض حكومة عالمية واحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات