افطار خيري للأطفال الأيتام ومرضى السرطان أمام بيت شباب عمان (صور)


جراسا -

خاص - أقامت عدد من الشخصيات الناشطة بالعمل التطوعي مساء السبت حفل إفطار خيري للأيتام والأطفال مرضى السرطان أمام هيئة شباب الأردن في بيت شباب عمان.

الحفل الذي ضم المئات من الأطفال الأيتام ومرضى السرطان كان بتنظيم ورعاية عدد كبير من الشخصيات الناشطة بالعمل الإنساني وعلى رأسهم عرين القضاة ، وسلام الحباشنة ، اياد حداد، مفلح البطاينة وعدد كبير من الشباب والشابات المتطوعين .

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة للأطفال شارك بإحيائها dj اياد حداد، الفنان العراقي وليد العسل ، والفنان خالد العلي ، والفنان محمود الدعجه ، ونجم الأردن عامر وريكات ، والبيركشن شادي مساعده، كما تم تقديم العديد من الهدايا على الأطفال .

وحظي الحفل بتغطية اعلامية واسعة من وسائل الاعلام المحلية ، اضافة لجهد مشكور تمثل بالرعاية الأمنية من قبل رجال الأمن العام وقوات الدرك .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات