قدامى نجوم الجزيرة والكرة الاردنية يقدمون لمسة وفاء لكامل منيب


جراسا -

في أمسية رمضانية كروية وتحت شعار «لمسة وفاء» احتفت اسرة الكرة الاردنية عند منتصف الليلة قبل الماضي بالكابتن كامل منيب احد ابرز نجوم الكرة خلال عقد الثمانينات على صعيد نادي الجزيرة والمنتخبات الوطنية احد نجوم الفريق الذهبي لكلية الحسين والفرق 12.

سمير منصور رئيس نادي الجزيرة عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة رعى على ملاعب كلية التربية الرياضية في الجامعة الاردنية المباراة الاحتفالية على شرف الكابن كامل منيب الذي عاني مؤخراً من بتر في جزء من ساقه الايمن نتيجة مضاعفات مرض السكري.

المباراة الاحتفالية التي ادارها النجم المعتزل خالد عوض جمعت قدامى الجزيرة والكرة الاردنية من قبيل عصام التلي/ توفيق الصاحب، وليد قنديل، عامر عدس، وليد فطافطة، احمد ابو طعيمة، مازن الصغير، عامر عقل، نضال توفيق، عامر وساهر منيب، منيب كامل، اسامة طنطور، ياسر ابو جوهر، سامر كيالي، مهند الجعفري.


وكانت المباراة بدأت بركلة نفذها الكابتن كامل منيب بالمشاركة سمير منصور راعي المباراة والكابتن نبيل التلي مندوباً عن جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل.


وبعد تسعة اهداف شهدتها المباراة تسلم كامل منيب درع رابطة اللاعبين الدوليين من محمد اديب الدسوقي ودرع تذكاري من الكابتن عمر الكيالي وكأس المباراة المقدم من خليل شنك صاحب محلات باب هيو والذي قدم كذلك الميداليات التذكارية.


وقدم كامل منيب شكره لكل الجهات والشخصيات التي اسهمت في انجاح لمسة الوفاء فيما اكد سمير منصور اهمية تعزيز الجانب الانساني والتكافل المجتمعي في منظومة الكرة الاردنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات