فوانيس تفطير وكسوة للأطفال من "سنحيا كراماً"


جراسا -

وزعت جمعية سنحيا كراماً الخيرية أكثر من 4500 فانوس عند إشارات المرور والأماكن الحيوية خلال الأيام التي مضت من شهر رمضان المبارك على المواطنين.

وتأتي عملية توزيع الفوانيس التي تحتوي التمر والماء والعصير وبعضاً من الحلويات ضمن حملة "تصبيرة" التي تقيمها الجمعية بالتعاون مع منظمة الإغاثة الإسلامية.

وعملت الجمعية على توزيع الطرود الخيرية في 3 مناطق حتى الآن ضمن حملات طرود الخير التي تقيمها خلال الشهر الفضيل. (اربد - كفر عوان / صويلح / مخيم حطين)

كما وقامت "سنحيا كراما" كسوة لـ 50 طفلاً يتيماً ومحتاجاً في إحدى مولات العاصمة، وتسوق الأطفال واختار كل منهم ما يناسبه من الملابس بحسب ذوقه ومقاسه.

يُذكر أن "سنحيا كراماً" تقوم على عدد من المشاريع الرمضانية وخلال العام، من مساعدة المحتاجين والأيتام والأسر عفيفة وطلبة العلم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات