وزير الشباب يستقبل السفيرة الامريكية


جراسا -

استقبل وزير الشباب رامي وريكات في مكتبه سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في عمان اليس ولز لبحث اوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزه.

وريكات قدم خلال اللقاء الذي حضره ميشيل ليندر نائب المدير العام لقسم التعليم والشباب و توبياس برادفورد الملحق الثقافي في السفارة، وحسن خواج امين سر لجنة التخطيط في الوزارة، شرحا حول رؤية الوزارة ورسالتها موضحا دورها في وضع الخطط البرامج التي من شأنها خدمة الشباب الاردني من خلال المراكز الشبابية والاندية الرياضية والمنشآت والمرافق من مدن رياضية ومجمعات وبيوت شباب ومعسكرات المنتشرة في كافة انحاء المملكة.


مضيفا الى ان الاهتمام بالجانب الشبابي و الرياضي يحظى بالرعاية الملكية السامية التي وضعت الشباب الاردني على سلم اولويات الاجندة الوطنية والذي يظهر جليا في خطابات جلالة الملك واوراقه النقاشية واخرها في كتاب التكليف السامي الموجه للحكومة، لافتا الى ان الوزارة أنهت كافة التحضيرات لاستضافة بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة من تجهيز البنى التحتية من ملاعب ومرافق رياضية، مشيرا الى ان الوزارة تطلق اليوم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد معسكرات الحسين للعمل والبناء2016 والتي تحمل شعار" الثورة العربية الكبرى نهضة امة"، لهذا العام .


ورحب وريكات بالتعاون والتشارك بين الوزارة والسفارة الأمريكية في عمان، قائلا " أننا نسعى للعمل مع كاقة الشركاء للنهوض بالعمل الشبابي والانفتاح عليهم لتعزيز قدراتهم وتنمية مواهبهم والارتقاء بها".


من جانبها قدمت ولز تقديرها وشكرها العميق على اللقاء مثمنة الجهود التي تبذلها الوزارة في رعاية الشباب الاردني ومعربة عن تطلعها للعمل والتعاون المشترك بما يخدم المجتمع الشبابي من خلال المشاركة وتقديم الدعم للبرامج التي تنفذها الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات