"اسرائيل" تعترف: فقدنا جنديين


جراسا -

قررت وزارة الجيش الاسرائيلي، اليوم الجمعة، أن تتعامل مع "هدار جولدن" بأنه من بين الاسرى والمفقودين وليس كقتيل وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" العبرية.

وأشار الموقع إلى أن الضابط "هدار جولدن" الذي دارت حوله العديد من الروايات قررت اسرائيل بأنه قتل في الحرب الاخيرة على قطاع غزة وفقدت جثته، نافية الروايات الأولى بأنه تعرض للأسر على يد مقاتلي حماس، وجرى للضابط هدار مراسم دفن رسمية بعد قرار وزارة الجيش الاسرائيلي في حينه.

وأضاف الموقع أن وزارة الجيش قررت اليوم التعامل مع الضابط "هدار جولدن" من ضمن الأسرى والمفقودين بناء على طلب عائلته، كذلك قررت الوزارة التعامل مع "ارون شاؤول" بأنه من ضمن الأسرى والمفقودين تحت مبرر عدم معرفة اسرائيل مكان دفن جثته.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة صدرت تصريحات عن عائلة الضابط الإسرائيلي "هدار جولدن" تشكك في رواية وزارة الجيش بأنه قد قتل في الحرب الأخيرة على قطاع غزة، وما قدمه الجيش من معلومات تفيد بأنه قتل غير كافية لهم والتي تعتمد على وجود ثقب في خوذته من رصاصة، والتي اعتبرها الجيش الاسرائيلي بأنها استقرت في رأس جولدن ما يؤكد بأنه قتل، وطالبت عائلته من حكومة اسرائيل ومن وزارة الجيش التعامل معه كأسير وليس قتيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات