الاحتلال يجمد تصاريح دخول 83 ألف فلسطيني بعد عملية تل أبيب


جراسا -

أعلنت سلطات الاحتلال صباح اليوم الخميس، أنها جمدت تصاريح دخول لأراضيها كانت قد منحتها لـ83 الف فلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان، بعد يوم من مقتل أربعة أشخاص في هجوم شنه فلسطينيان فتحا النار في تل أبيب.

وقالت ما تسمى بالادارة المدنية التابعة لوزارة الدفاع الاسرائيلية والمسؤولة عن تنسيق انشطة الجيش في الاراضي الفلسطينية المحتلة في بيان "تم تجميد كافة التصاريح التي منحت بمناسبة شهر رمضان، خاصة التصاريح المخصصة للزيارات العائلية (للفلسطينيين) من يهودا والسامرة (الاسم اليهودي للضفة الغربية). وتم تجميد 83 الف تصريح".

واوضحت الادارة المدنية انه بموجب هذا الاجراء، سيتم ايضا تجميد تصاريح دخول لمئات من سكان قطاع غزة الذين حصلوا على تصاريح دخول لزيارة الاقارب والصلاة في القدس خلال شهر رمضان.

واكدت انها قامت بتجميد تصاريح دخول لـ204 شخصا من اقارب احد المهاجمين المفترضين.

وتأتي هذه الاجراءات بعد ان فتح فلسطينيان النار مساء الاربعاء عشوائيا في حي للمطاعم والحانات في ساعة ازدحام، في واحد من أقوى العمليات التي ينفذها فلسطينيون منذ بدء الهبة في تشرين الاول (اكتوبر) الماضي.

في سياق متصل تعهد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، باتخاذ ما وصفه بـ "سلسلة إجراءات هجومية ودفاعية" لمواجهة الهجمات الفلسطينية،عقب العملية الفدائية.

تصريحات نتنياهو،جاءت أثناء جولة تفقدية له في موقع الهجوم المسلح، بعد منتصف ليل أمس، شدد فيها على أن "إسرائيل ستتخذ سلسلة إجراءات هجومية ودفاعية (لم يحددها) لمحاربة ظاهرة الاعتداءات بإطلاق نار".

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات