منفذ عملية "تل أبيب" يدرس في مؤتة(صور)


جراسا -

خاص - قال عدد من طلبة جامعة مؤتة أن خالد المخامرة واحد منفذي اطلاق النار في "تل أبيب" الليلة الماضية يدرس في الجامعة ولا يزال على مقاعد الدراسة.

ووفقا للطلبة فإن المخامرة الذي اصيب خلال تنفيذه العملية التي قتل فيها 4 صهاينة واصيب 11 اخرين بينهم 4 بالخطر الشديد التحق بقسم هندسة كهرباء فرع الكترونيات في كلية الهندسة بالجامعة.

واقتحمت قوات الاحتلال منازل منفذي عملية تل ابيب وهما: محمد أحمد موسى مخامرة، وخالد محمد موسى مخامرة، ويبلغان من العمر (21 عامًا)في بلدة يطا جنوب الخليل فجر الخميس وحاصرت المنطقة وباشرت اعمال تفتيش في المنازل وعاثت خرابا فيها.

وشهدت شوارع عدد من مدن الضفة المحتلة،وقطاع غزة احتفالات عفوية عقب الاعلان عن العملية،فيما ذهب البعض الى توزيع الحلوى على المارة.

 



تعليقات القراء

رياض
الله اكبر الله يسعدكوا و يفك اسركم ويكرم الام الي انجبتكم والاب الي رباكم والجامعة الي التحقته بها
09-06-2016 02:19 PM
نانسي
الله يحميكم ويفك اسركم وزي ما قهرتوهم وانتو احرار تقهروهم وانتو بسجن الله يوقف معكم وينصركم عليهم
10-06-2016 04:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات