نتنياهو من موسكو: مصير الأسد مسألة ثانوية


جراسا -

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، عن قناعته بضرورة تسوية الحرب في سورية، مشيراً، في الوقت نفسه، إلى أن مسألة مصير الرئيس بشار الأسد ستكون ثانوية وأن بلاده لن تتدخل فيها.

وأشار نتنياهو في تصريحات تداولتها وسائل إعلام روسية، إلى أنه بحث مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمس الثلاثاء، الوضع في سورية، موضحاً أنه تم التوصل إلى نتيجة مفادها أنه يجب القيام بكل شيء ممكن حتى لا يؤدي الوضع في سورية إلى حدوث مأساة جديدة وقيام تهديدات لدول.

وأضاف خلال لقائه الجالية اليهودية في موسكو: "في هذا السياق، فإن المستقبل الشخصي للرئيس الأسد، من وجهة نظري أمر ثانوي". ولفت إلى أن معظم الدول حول إسرائيل تفككت، وذلك في إشارة إلى سورية والعراق وليبيا واليمن.

وأعرب نتنياهو، عن قناعته أن إسرائيل لها أعداء كثيرون في سورية. وقال: "نهتم بألا تتحول سورية إلى بؤرة للهجمات على إسرائيل، سواء من القوات السورية أو الإيرانيين أو "حزب الله" أو القوى الإسلامية التي تعمل على الأراضي السورية".

وكان نتنياهو قد التقى بوتين، أمس، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى روسيا بمناسبة ذكرى مرور 25 عاماً على استعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين. العربي الجديد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات