عشائر العزة تنعى شهداء الواجب


جراسا -

سم الله الرحمن الرحيم

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا الله عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ( 23 )... صدق الله العظيم

تنعى عشائر العزة في الاردن وفلسطين ببالغ الحزن والاسى وعظيم الغضب رجال الاردن البواسل الذين سقطوا اليوم وهم في رباط وعلى ثغر من ثغور الامة دفاعا عن الارض والعرض اثر تعرضهم لنيران الجهل والحقد الاعمى الذي ابى الا ان يكشف عن وجهه القبيح باستهداف رجال وقفوا حياتهم لخدمة بلدهم وامتهم فقضوا وهم صائمين في اول ايام شهر رمضان المعظم.

واننا اذ نتشارك وبقية ابناء شعبنا الاردني هذا المصاب الاليم لنؤكد وبكل عزم على وحدتنا وتماسكنا وتلاحمنا شعبا واحدا ويدا واحدة صلبة في وجه كل من يستهدف بلدنا وامننا وتماسكنا .كما واننا نكرر العهد بالبقاء في خندق الاردن والامة جنودا اوفياء ضد كل من تسول له نفسه المريضة النيل من ارضنا وعرضنا ووحدتنا.

كما نؤكد اننا وشعبنا الاردني الابي بكافة اطيافه اذ ندين ونجرم كل من له علاقة بهذا الفعل الاثيم فإننا نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ونعاهده على البقاء كما كنا دائما مخلصين واوفياء لبلدنا الاردن مدافعين عن ثراه وقيمه العربية الاسلامية السمحة.

المجد والخلود للشهداء وعظم الله اجر الاردن وشعبه.

عشائر العزة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات