مسيرة ضخمة للمستوطنين بالقدس بالذكرى الـ49 للنكسة


جراسا -

تحل اليوم الذكرى الـ49 لاحتلال مدينة القدس المحتلة خلال حرب عام 1967 المعروفة عربياً باسم "النكسة"،ويتوقع اشتراك آلاف الإسرائيليين في مراسم إحياء احتلال المدينة عبر مسيرة لرفع الأعلام الإسرائيلية داخل البلدةالقديمة فيها.

وستبدأ مراسم الاحتفالات باحتلال القدس الساعة الرابعة عصرًا عبر مسيرة ضخمة تنطلق من وسط المدينة، وعبرباب العامود إلى البلدة القديمة عبر الأحياء التي يقطنها الفلسطينيون حيث ستقام هناك ما يسمى ب "رقصةالأعلام"، وذلك في مشهد استفزازي.

وسيؤمن الآلاف من عناصر الشرطة الإسرائيلية سير المسيرة، في وقت دعت فيه الشرطة المشتركين الى التحليبأعلى درجات الانضباط وعدم القيام بحركات استفزازية نظرًا لهشاشة الموقف، فيما ستنتهي المسيرة خلال ساعاتالمساء.

وستغلق الشرطة العديد من الطرق التي تمر بها المسيرة، فيما ستقام مراسم الاحتفال الرسمي بالمناسبة السعةالسابعة والنصف مساءً وستشهد المدينة اختناقات مرورية ما بين الساعة الخامسة ولغاية الثامنة.

واحتلت "إسرائيل" العام 67 الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة والجولان وسيناء وجنوبي لبنان فيما سمي حينهابنكسة الجيوش العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات