صورة طفل اردني يعمل ويقرأ القرآن تجتاح مواقع التواصل


جراسا -

هاشم سوالمة - اجتاحت صورة لطفل اردني يقوم على جر عربة يبيع من خلالها "غزل البنات " ويقرأ القرآن في نفس الوقت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية .

"جراسا " تواصلت مع مصور هذه اللقطة والذي قال انه كان في سوق منطقة الجبل الشمالي التابع للواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء مساء الاربعاء ، عندما لاحظ ان هذا الطفل يقوم بجر عربة ليبيع "غزل البنات" ، هو يقرأ يستغل لحظات توقفه لقراءة القرآن الكريم ، مشيرا الى انه انتهز توقف الطفل بسبب مرور المركبات ليلتقط هذه الصورة .

وبعد ساعات من نشر الصور انهالت مئات التعليقات التي تمدح بالطفل ، واصراره ، وقيامه بالعمل وكسب قوت اسرته ، وفي نفس الوقت قراءة القرآن ، وتأدية الطقوس الدينية .

ويقول ملتقط الصورة ، أنه لم يكن يتوقع هذا التفاعل الكبير مع الصورة ، مشيرا الى انه تلقى عدة اتصالات من اشخاص وجمعيات ترغب بمساعدة الطفل ، مما دفعه للبحث عن الطفل من جديد والتعرف عليه .

واضاف : تبين لنا ان الطفل بالصف التاسع ، وهو يقوم بالعمل في بيع مادة "غزل البنات" بالتناوب مع شقيقه ووالده ، لكنه اشار الى العائلة رفضت تلقي أي مساعدات ، وقالت ان عملهم هذا يكفيهم قوت يومهم ، وليسوا بحاجة لأي مساعدة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات