"الكرك الاخوانية" تعلن انضمامها للجماعة القانونية


جراسا -

اعلنت شعبة الكرك الاخوانية بهيئتها الادارية ومجلسها الاستشاري وثلة كبيرة من هيئتها العامة الانضمام لجماعة الاخوان القانونية.

وفي بيان صادر عن المكتب الاعلامي لجماعة الاخوان المسلمين القانونية ان هذا الاعلان جاء في اطار الاستجابة التي تشهدها معظم الشعب الاخوانية على صعيد المملكة لمبادرة "تعالوا الى كلمة سواء" التي اطلقتها الجماعة بوقت سابق.

وقال رئيس المكتب الاعلامي ابراهيم ابو العز "إن الجماعة إذ ترحب بهذه الخطوة فإنها لترجو من جميع الشعب الأخرى ان تحذو حذو إخوانهم في مدينة الكرك وان يغتنموا هذه الأيام المباركة وان يتقدموا لخدمة دعوتهم ووطنهم في إطار القانون".

واكد ابوالعز ان ابواب الجماعة مفتوحة للاخوان المخلصين الراغبين باستئناف العمل وفق رؤية جديدة أساسها خدمة دين الله والوطن بشكل علني وواضح والانفتاح على جميع المكونات الوطنية وتعظيم الجوامع مع أي مكون يصبوا لخدمة قضايا الوطن والأمة.

وحمل البيان اسماء 25 عضوا في الهيئتين الادارية والعامة والمجلس الاستشاري لشعبة اخوان الكرك اعلنوا انضمامهم للجماعة القانونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات