هاتف "سولارين" بمستويات غير مسبوقة من الأمن والخصوصية


جراسا -

أطلقت شركة سيرين لابس البريطانية الناشئة اليوم هاتفها الذكي الأول والذي يحمل اسم "سولارين"، والذي تقول الشركة بأنه يوفر مستويات غير مسبوقة من مميزات الأمن والخصوصية والتكنولوجيا.

ويبلغ سعر الهاتف ما يقرب من 14 ألف دولار، وتُشير الشركة إلى امتلاكه لأكثر التقنيات تطورًا والتي لا تتوفر لأغراض تجارية مثل تقنيات التشفير المُستخدمة في الأغراض العسكرية المدمجة ضمن الهاتف.

كما يحتوي الهاتف على مبدل أمني مادي موجود في الجهة الخلفية منه، ويقوم المبدل عند تفعيله بوضع الهاتف في وضعية الحماية من أجل إجراء مكالمات هاتفية آمنة، كما يقدم الهاتف بعض التطبيقات الأمنية المدمجة.

ويأتي الهاتف بشاشة "آي بي إس" من قياس 5.5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل، مع معالج "سناب دراغون 810" من شركة كوالكوم، مع كاميرا بدقة 23.8 ميغابكسل مع ميزة الضبط التلقائي الليزري للصورة، مع بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير.

ويقدم الجهاز ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 128 غيغابايت، غير قابلة للتوسعة، كما يحتوي على ثلاث مكبرات صوت إثنان أسفل الشاشة وواحد أعلاها، مع قارئ بصمات الأصابع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات