شهادة جامعية أردنية لطالب متوفي (وثيقة)


جراسا -

في بادرة إنسانية ، قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية منح الطالب السعودي محمد جدي السهلي “رحمه الله” شهادة البكالوريوس الفخرية في تخصص الطب، وذلك بعد طلب تقدم به نادي الطلبة السعودي بإربد.

وجاء في نص القرار انه استنادًا إلى المادة (٤/ب) من نظام منح الدرجات العلمية والدرجات الفخرية والشهادات فقد قرر مجلس العمداء في جلسته رقم (٢٢/ ٢٠١٦) بتاريخ ٢٢/ ٥/ ٢٠١٦، منح الطالب المرحوم محمد جدي السهلي (سعودي الجنسية) ورقمه الجامعي (٢٠١٠٢٠١٠٠١٨) شهادة البكالوريوس الفخرية في تخصص الطب.

من جانبه، قدم رئيس نادي الطلبة السعودي بإربد الدكتور سعد العنزي شكره للقائمين بجامعة العلوم والتكنولوجيا وعلى رأسهم رئيس الجامعة الدكتور محمد الشياب، مؤكدًا أنّ لمثل هذا القرار بعدًا إنسانيًا سينعكس بالتأكيد على نفوس أخوانه الطلبة السعوديين وزملائه وحتى أسرته.

الجدير بالذكر أنّ الطالب محمد السهلي، كان مبتعثًا سابقًا على برنامج خادم الحرمين الشريفين في ذات الجامعة، وقد أكمل دراسة خمس سنوات بتخصص الطب البشري قبل أن يتعرض لمرض مفاجئ أُدخل معه مستشفى الملك عبدالله الجامعي بإربد لينتقل بعدها لرحمة ربه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات