القبض على 11 مروجا للمخدرات شرقي عمان (صور)


جراسا -

داهمت ادارة مكافحة المخدرات اليوم الأربعاء عددا من منازل مروجي المخدرات في أحد مناطق شرق عمان وألقت القبض على 11 مروجا للمخدرات  و ضبطت كمية من مادة الجوكر المخدر والحشيش والحبوب المخدرة.

وقالت ادارة الإعلام الأمني في بيان وصل " جراسا" انه ومن خلال استكمال إدارة مكافحة المخدرات لحملاتهم المكثفة لمتابعة وضبط المتورطين في الترويج والاتجار بالمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة ، فقد قام العاملون في إدارة مكافحة المخدرات اليوم بمداهمة وتفتيش مجموعة من المنازل في إحدى مناطق شرق عمان بعد جمع المعلومات بحق أشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة.


وأضافت الإدارة أن الحملة المذكورة تكللت بإلقاء القبض على (11) شخصاً مطلوباً من مروجي المخدرات وذوي الأسبقيات الجرمية بقضايا مختلفة ، كما تم ضبط كمية من مادة الجوكر المخدر ومادة الحشيش وسلاحين ناريين وتم تحويل القضية لمدعي عام أمن الدولة لإجراء المقتضى القانوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات