أحدث وأبرز 5 تطبيقات مجانية على آي فون


جراسا -

يستمر المطورون في طرح تطبيقات هاتفية تلبي تطلعات وحاجات المستخدمين في مختلف المجالات وذلك بهدف الحصول على عائدات من الإعلانات التي تظهر عبرها.

وقد اخترنا لكم أحدث وأبرز 5 تطبيقات مجانية بالكامل تعمل على أجهزة أبل الذكية العاملة بنظام التشغيل آي أو إس، وهي:

ميوزكام (Musecam): يجمع بين التطبيقات المتخصصة بالتصوير، وتلك المتخصصة بتعديلها وتحسينها. ويسمح التطبيق للمستخدمين بالتقاط الصور الاحترافية وذلك من خلال التحكم بالإعدادات بشكل يدوي، فضلاً عن توفر عدد كبير من الفلاتر والأدوات الكفيلة بجعل الصورة تبدو أكثر جمالاً وجاذبية.

سامت (Summit): يعدّ من التطبيقات المميزة في مجال متابعة الأخبار عبر شبكة الإنترنت، حيث يختار المستخدم المصادر والمواضيع التي يريد الحصول على أخبارها، ثم تصله بشكل ملخص، ويمكنه قراءتها بالكامل إذا أراد ذلك عبر المتصفح المدمج بالتطبيق.

غراوند كليب (GroupClip): يمكن من خلال هذا التطبيق المميز والمجاني على آي أو إس تحويل عدد من الهواتف الذكية إلى جهاز واحد للتصوير، بحيث يقوم كل فرد بتصوير مقطع خاص، ومن ثم يتم جمع كل المقاطع في فيديو واحد.

وايلدفولنس (Wildfulness): إذا كنت تسعى لتهدئة نفسك من عناء العمل والتعب عليك بهذا التطبيق الذي يتضمن 6 مقطوعات موسيقية مختلفة من الطبيعة.

مورننغ ميل (Morning Mail): يوفر هذا التطبيق طريقة جديدة ومبتكرة للاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني، حيث تصل الرسائل على شكل بطاقات يمكن الاطلاع عليها بسهولة، والردّ عليها، إضافة إلى إلغائها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات