"العمل الإسلامي" يحسم مشاركته في الانتخابات خلال ايام


جراسا -

قال حزب جبهة العمل الاسلامي انه سوف يحسم موقفه من الانتخابات النيابية المقبلة خلال ايام .


واضاف الحزب في بيان له الثلاثاء ، وصل "جراسا" نسخة منه ان كل من مكتب شورى حزب حبهة العمل الاسلامي والمكتب التنفيذي قررا دعوة مجلس شورى الحزب لجلسة طارئة تعقد يوم السبت الموافق ١١-٦ لبحث الموقف من الانتخابات النيابية المقبلة وآخر المستجدات.


وبحسب الناطق الاعلامي باسم حزب جبهة العمل الاسلامي، المهندس مراد العضايلة، فإن كلًا من المكتب التنفيذي للحزب ومكتب الشورى قررا في اجتماع مشترك عقداه اليوم الثلاثاء دعوة مجلس شورى الحزب لجلسة طارئة تعقد في ١١-٦.


وأكد العضايلة أن الجلسة ستعقد لبحث أمرين؛ الاول موقف الحزب من الانتخابات النيابية المقبلة، وآخر المستجدات التي طرأت مؤخرا.


واشار الحزب في بيانه إلى أنه ما زال يتلقى موقف عددٍ من فروع الحزب بشأن رأيها من الانتخابات النيابية المقبلة على ان يتدارس هذه الآراء حال الإنتهاء من وصول كافة مواقف الفروع.


وذكر البيان ان الحزب اعلن مؤخرا عن اتخاذه مجموعة من الاجراءات بعد استمرار المضايقات التي تمارسها الحكومة وأجهزتها الرسمية والأمنية بحقه، ومن هذه الإجراءات دعوة مجلس الشورى لدراسة الأوضاع واتخاذ موقف منها، إضافة إلى مقاضاة الحكومة، واغلاق أبواب المقر الرئيسي للحزب لمدة يوم واحد، وتجليل مقر الأمانة العامة للحزب بالسواد تعبيراً عن ما وصلت إليه الحال في الحريات العامة، كما ناشد الحزب الملك التدخل لوضع حد لهذا التعسف قبل أن تغلق الأحزاب أبوابها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات