امنيات وحكومات استثمار !


سؤال مباشر لكل مسؤول من وين الاستثمارات والحدود مغلقة من صوب فكيف لنا جذب استثمارات ترانزيت يعني تصديرية واعادة تصدير .

و بحدود علمي حركة التصدير متعطلة بنسبة تهدد الصناعات المحلية والتصديرية ويبقى السؤال هل الاستثمارات المنشودة هي فنادق ومطاعم وحلويات ومخابز ومنتجعات بالبحر الميت والعقبة ..

وربما التوجه لقطع الاشجار من جبال عجلون لبناء قصور يعني غابات من الحجارة بدل غابات الاشجار !

.ونحن علينا تبشير الحكومة وكل مسؤول لازال يحلم بدون تفسير الاشقاء لدينا هم اليوم بكافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة مخابز معجنات حلويات مطاعم وسكافيه وخياطة وحلاقيين وبسطات دخان وخضار ومعسل وجمعيات خيرية ومركز صحية ووصل الامر بهم العمل على باصات الكيا خصوصي بنقل ركاب يعني الامور تحت سيطرة الاشقاء المهجرين ولهم مخصصات مالية ومعونات وعلاجات .

وكان الله بعون المتفرجين .

هيك هو جذب الاستثمارات في برامج مطبخك ووصفات طعام من اصناف وانواع لا نملك المقدرة لهيك وجبات ووصفات برامج تهدف استفزاز الاردنيين ومشاريع تحاصر الاردنيين وربما من اولويات الحكومة الرشيدة اقامة حملة معونة شهرية من زكاة اموال المستثمرين في مشاريع السياحة والطبخ !!.

نحن شعب يستحق الحياة والرعاية والاهتمام وهي من اولويات كل حكومة والمقصود هنا اولوية قبل الكل ولا يجوز المساواة بين الاردني وبين الوافد او المهجر ومهما كان يبقى الاردن المقدم يحتل الرقم (واحد) وبخلاف ذلك العيش على هوامش وفتافت الاخرين مجرد وهم والضرائب والمخالفات والمسقفات وغيرها من المسميات مجرد مسكنات هشة لن تدوم تخدير المواطن .

اليوم بحصار تجاوز سقف الصبر ولعل الصبر مش بشهور ربما بسنوات .

نصيحة لي ولكم ولكل من يعشق مملكتنا توجية كل حكومة ومسؤول لخدمة الاردني اولا" اولا" وبخلاف هيك تتبخر الاحلام والاوهام وتصبح الحقيقة كابوس البؤساء .

ونختم القول بدون كبك قميصك !!.

نحن لا نبارك لكن نشارك بالدعاء لكل مسؤول ان يكون صادق الوعد والعهد لنحمى مملكتنا مملكة الخير والسلام من فشخرة البرامج والمشاريع والامنيات الوردية التي تتبخر بعد كل تصريح وتصوير .!!
يدوم عز مملكتنا .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات