أدرعي : "شالوم " من عمان


جراسا -

رصد - أرفق الناطق باسم جيش الاحتلال الصهيوني " أفيخاي أدرعي" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مقطعا لفيديو من حفلة المطرب المصري عمرو دياب في منطقة البحر الميت أمس الجمعة .

وكتب أدرعي تعليقا على الفيديو " صباح الخير و"شابات شالوم " وتعني ( سبت مبارك ) : مرة أخرى من صديقي في عمان وعمرو دياب "..!!

وشنّ عدد كبير من الناشطين هجوما لاذعا على أدرعي اعربوا خلاله عن سخطهم الشديد من خلال ترويجه أكاذيب تنضوي تحت عبارة " صديقي من عمان " أو " صديقي المسلم" وطالبوا ادارة " الفيس بوك" باغلاق صفحته الشخصية احتجاجا على استفزازاته المتعمدة ضد العرب والمسلمين .



تعليقات القراء

رولا :)
يا الله شو احنا شعوب بنحب الكذب و منافقين....يعني بتلاقي تلتين الساخطين على الفيس مصاحبيين يهود و عاملين فيها وطنين... انا متاكده انه ارداعي بحكي الصح و فعلا اله صاحب من الاردن ... انا شخصيا بعرف عرب هون بامريكا انصدمت لما الناس يسألوهم من وين انتم كانوا يحكولهم احنا من اسرائيل :O و بس يروحوا الاردن بصيروا وطنين.. عادي لو ما نشرتوا اللي بنفسي حكيته
28-05-2016 08:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات