اعتقال 3 أردنيين في روسيا


جراسا -

نضال سلامة - تلقت "جراسا" شكوى من ذوي المواطن الأردني أحمد محمد أحمد سليمان والذي يدرس حاليا بجامعة " كرازونا" بأوكرانيا أوضحوا خلالها أن نجلهم واثنين من أصدقائه الأردنيين في الجامعة تعرضوا للاعتقال من قبل الشرطة الروسية بمنطقة " خاركوف" منذ تاريخ 5-5-2016 وحتى اللحظة لم يتمكنوا من الاتصال به .

وقال والد الشاب المعتقل السيد محمد لـ"جراسا" أن نجله المذكور و رفاقه شبلي محمود محمد الخصني و عدي نايل عبدالمهدي ساره ، تم اعتقالهم من قبل الشرطة الروسية وحتى الان لا يعلموا الى أية جهة تم اقتيادهم .

وأضاف والد الشاب أنه وبتاريخ 5-5-2016 تعرضت المنطقة التي يقطنها ابني ورفاقه لعملية سلب ونهب من قبل عصابة هندية و أن أحد الطلبة الأردنيين على خلاف مع نجلي ورفاقه قدم بحقهم شكوى لدى الأجهزة الأمنية ادعى خلالها أنهم على علاقة مع العصابة التي قامت بالسلب والنهب .

ونوه والد الشاب أنه قام بالاتصال مع السفير الأردني هناك و مع الخارجية هنا ولكن بلا جدوى ، مطالبا في الوقت ذاته الخارجية بضرورة التحرك لمعرفة مصير نجله ورفاقه ، فهم مواطنون أردنيون ومن حقهم توفير كل سبل الرعاية لهم .

من جهتها حاولت "جراسا" التواصل مع الناطق باسم وزارة الخارجية صباح الرافعي للوقوف على ملابسات الأمر إلا أنها لم تجب على الهاتف.



تعليقات القراء

الكسندر
خاركوف مدينه اوكرانيه وليست روسيه، وبالتالي الشرطة هي اوكرانيه
28-05-2016 11:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات