الامن يلاحق مطلوبين في احداث وادي موسى .. واغلاق الطريق المؤدي الى البترا (صور)


جراسا -

خاص - اغلقت الاجهزة الامنية منذ فجر اليوم السبت الطريق المؤدية الى وادي ومدينة البترا حيث منعت دخول العديد من السيارات القادمة للبترا وطلبت منها العودة، حسب ما افاد به مصدر امني.

وقال المصدر لـ"جراسا"، ان سبب الاغلاق جاء على خلفية ما خلفته اعمال الشغب التي وقعت في ساعات متأخرة من ليلة امس، على الطرق الرئيسية، التي اغلقت بالحجارة والاطارات المشتعلة.

وبين المصدر انه سيتم اعادة فتح حركة السير فور الانتهاء من فتح الطرقات، مشيراً الى ان سبب الاغلاق جاء ايضاً خوفاً من تعرض بعض المركبات الى الرشق بالحجارة من قبل بعض المحتجين.

واوضح المصدر، ان الاجهزة الامنية تلاحق الان عددا من المطلوبين المثيرين للشغب، على خلفية الاحداث التي وقعت امس في منطقة وادي موسى.

وشهدت مدينة وادي موسى اشتباكات مختلفة ما بين محتجين على خلفية قضية "بيع الاجل" وقوات الدرك التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق جموع المحتجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات