لحوم عربية على النارّ


لا يمكن ان تحدث هيك جرائم بدون علقمي مبرمج من خلال منهجية دموية تجاوزت كل التصورات عبر تاريخ شهد مجازر بحق الامة وكانت البداية من عراق العروبة بعد فساد الاخلاق خرج علقمي واطاحه بخلافة ببحر من الدماء .

واليوم الامة تواجه مصير ابشع من زمن العلقمي بعد تحول البعض للوحوش بدون اخلاق تجار الزندقة والمرتزقة وصل منهم للمراكز كما وصل لعهد العثمانييون مندسيين من خلال عمامة الدين وهو الحاصل اليوم حرب ابادة بحق من بربكم مع ان الصورة مكشوفة لكل بصير ان كان موجود . وهو حقد بحق اهل السنة حرق وقتل واغتصاب وتدمير وتهجير مقابل صمت عربي كما كان بزمن القرامطة اليوم يتكرر نفس مشهد الذل والخيانة و ثمن مقابل التنازل عن العرض والشرف لمن لا شرف لهم اليوم.

وحسافة كيف تنتهك الكرامة والعرض العربي من قبل جموع و قطعان بدون دين او انسانية ذئاب بشرية تعيش على دماء الاشقاء الموحدين بالله .

قبل مائة عام كان للهواشم ثورة من اجل الكرامة والشرف والعرض العربي وهو فضل ربي على الامة التي لم تكن من الشاكرين فتم ما حصل مع الخلفاء والحسين والحسن وشرف الثورة العربية بقيادة الشريف الحسين وملك العرب عبد الله الاولى وقبل سنوات حذر ملك الامة من هلال اسود قادم للمنطقة لكن البعض مارس النباح بدل الاستماع لصوت الحق والمنطق والنتيجة بالمحافظات العربي يتم ممارسة التدمير واللصوصية همجية بربرية حاقدة على الاسلام والمسلمين .

سيأتي يوماً يزول الظلم ويمحق الباطل وينتصر الحق والحق ان نقف مع الهواشم بمملكة الهواشم التي تحتضن الاشقاء من كل مكان ممن لا مكان لهم للحماية والسلامة ولا هوية عربية غير هوية القيادة الهاشمية التي تحمي اعراض الامة من زناديق الحاضر .

نحتفل بمئوية الثورة العربية الكبرى بقيادة الهواشم ال البيت لهم البيعة والطاعة لدحر الباطل والظلم عن الامة ولا امة بدون الهواشم .

يدوم عز مملكتنامملكة السلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات