''جرش للتغيير'' يُحذّر من بيع الأراضي الأميرية في الأردن


جراسا -

نظّم ائتلاف جرش للتغيير عقب صلاة الجمعة، اعتصاماً إصلاحياً أمام مسجد خالد بن الوليد في مخيم سوف تحدّث فيه حول تداعيات المشهد العربي بعد مئوية سايكس بيكو .

وبيّن الائتلاف أن اتفاقية سايكس بيكو المشؤومة أسست لاستقلال دولة الكيان الصهيوني ودمّرت الأمة العربية ومزّقتها .
واستنكر ائتلافُ جرش للتغيير قرارَ مجلس الأمة الأردني بالسماح للشركات الإسرائيلية الصهيونية بالاستثمار في الأراضي الأردنية .

أمين سر ائتلاف جرش للتغيير المهندس حيدر الكايد قال في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها أمتنا العربية والإسلامية تتعرّض لأكبر هجمة صهيونية خلال صمت عربي مطبق " مؤكدا أنّ " المؤامرةَ على الشعب الفلسطيني هي مؤامرةٌ على الشعب الأردني " .

واستنكر الكايد قيام مجلس الأمة الأردني بإقرار قانون الاستثمار الجديد وقال " لقد اقترف مجلسُ الأمة بشقّيه الأعيان والنواب خطيئةً كبرى عندما أقرّ قانون الاستثمار الجديد وسمح للشركات الإسرائيلية الصهيونية بالاستثمار " مضيفاً " وهنا يأتي الحصول على الأرض بطريقة مشرعنة بعدما كانت هذه الأمور تتم بالخفاء " .

وبيّن أنّ " هذا يعطينا معلومةً عن الذي أثرناه سابقا عن مصير الأراضي الأميرية عندما قلنا أنّ هناك أراضٍ تُباع بأسماء وهمية وها هي الآن ستكون على أرض الواقع وتحت مظلةٍ شرعيةٍ في وطننا " .

ورفع المشاركون في الائتلاف لافتاتٍ كُتب عليها : قدرنا والفلسطينيين أن نكون سوياً ، كلاب الأرض تُحاصر القدس .. بغداد .. دمشق .. صنعاء .. الفلوجة .. القاهرة ، ولادة كيان صهيوني وولادة كيانات متصهينة من ذات الرحم ، الفلّوجة قاهرة أمريكا بين الصفوي والصهيوني ، قدر اليهود العاثر وليس قدرنا ، خيانة عظمى " مشروع قانون الاستثمار الجديد لعام 2016 " ، برلمان الثروة وليس برلمان الثورة ، سايكس بيكو استقلال إسرائيل ودمار أمة ، لا وجود للكيان الصهيوني اللقيط في أذهاننا ، استهداف صفوي صهيوني لكل ما هو عربي إسلامي وصمت عربي ، رمضان الخير والنصر ... كل لحظة وأنتم بخير ونصر .(السبيل)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات