ضبط 48 الف عبوة عطر مقلدة


جراسا -

ضبطت مؤسسة المواصفات والمقاييس خلال الاسبوعين الماضيين حوالي 48 الف عبوة عطر مقلدة داخل مصنع تحمل علامات تجارية مختلفة، وفق مصدر مطلع بالمؤسسة.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه ، أن المؤسسة من خلال فرق الرقابة تمكنت من ضبط مصنع في احدى مناطق شرق عمان يقوم بتعبئة أنواع مختلفة من العطور داخل عبوات تحمل علامات تجارية عاليمة وبيعها في السوق المحلية على انها اصلية.

وبين المصدر ان المؤسسة قامت بمصادرة كميات العطور وتحويل صاحب البضائعة الى الجهات الامنية المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

ودعا المصدر المواطنين الى عدم التعامل مع الجهات التي تبيع العطور المقلدة وضرورة العمل على ابلاغ المؤسسة عن تلك الجهات من خلال مركز الاتصال الوطني 5008080 من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

ولفت المصدر الى ان استخدام عطور مقلدة لها تأثيرات سلبية على صحة الانسان كون تركيب العطور غير دقيقية ومخالفة للمواصفات.

واكد ان فرق الرقابة التابعة لمديرية مكافحة التقليد والتحقق والتبليغ داخل المؤسسة تعمل على مدار الساعة على مراقبة الأسواق لضمان جودة ومطابقة السلع التي تدخل المملكة عبر المنافذ الحدودية او المصنعة محليا للمواصفات والمقاييس الأردنية. (الغد)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات