غيّر علاقتك بالشريك في 20 ثانية


جراسا -

إذا أردت علاقة مثالية بالفعل، لا تجلس منتظراً الحظّ أو القدر. فالشريكان اللذان ينجحان في بناء علاقة طويلة الأمد يختاران تصرّفات سليمة ويبذلان جهداً لتحقيق السعادة المنشودة. فهل تعلم أنّك تستطيع تغيير علاقتك في 20 ثانية فقط؟ تابع القراءة لتكتشف السرّ.

كل ما تحتاجه، بحسب موقع "ifarasha" هو دقيقة واحدة لقراءة هذه النصائح التي ستغيّر نوعيّة علاقتك بالشريك:

- أمضيا الوقت معاً: من الطبيعي أن يبعد الأولاد وضغط العمل الشريكين عن بعضهما البعض، ولكن يجب أن يخصّصا بعض الوقت للتواصل والانسجام من جديد.

- تعلّم لغة شريكك في الحبّ: من المهمّ أن تفهم لغة الشريك والإشارات التي تصدر عنه تعبيراً عن الحبّ، فكلّ شخص يعبّر بطريقته الخاصّة. واكتشاف هذه الطريقة يشعل العاطفة بينكما.

- خصّصا 20 ثانية للعناق يوميّا: ليس المقصود معانقة عاديّة بل قبلة قويّة تحرّك المشاعر وتدوم 20 ثانية على الأقلّ، لأنّ هرمون الأوكسيتوسين الذي يفرزه الدماغ عند العناق يحتاج إلى 20 ثانية ليرتفع معدّله في الجسم، وهو المسؤول عن الشعور بالراحة والاسترخاء.

- تعلّم الإصغاء من دون المقاطعة: ما من طريقة للتعبير عن الحبّ أفضل من الإصغاء إلى الشريك والاهتمام بأفكاره ومشاعره ومخاوفه، انّها ميزة يفتقر إليها معظم الناس، فابتعد عن عالمك الخاص وأفكارك ومشاكلك، وركّز حواسك على شريكك وصبّ كلّ اهتمامك على ما يقوله.

- إطّلعا على مشاريع بعضكما البعض: اطّلع على تفاصيل حياة شريكك وساعده في تخطّي المحن أو شاركه أوقات فرحه ونجاحاته. وحدّدا أهدافاً مشتركة بينكما واعملا على تحقيقها.

- طمئنا بعضكما البعض: كلّ شخص يحتاج إلى ذلك من وقت إلى آخر. لا تنتظرا الفرصة المناسبة لفعل ذلك، بل ذكّرا بعضكما باستمرار بالدعم والاهتمام واستغلا الظروف للتعبير عن الحبّ والشعور بالآمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات