شرطة الاحتلال تدعي "إحباط" عملية طعن شمال القدس


جراسا -

زعمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أن قواتها "أحبطت"، اليوم الخميس، عملية طعن شمال مدينة القدس المحتلة، واعتقلت طفلًا مقدسيًا.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن عناصرها بالتعاون مع "جنود حرس الحدود"، تمكنوا من اعتقال طفل مقدسي (16 عامًا)، كان قد صعد إلى حافلة إسرائيلية ما بين بلدة بيت حنينا وحي شعفاط شمالي القدس، حيث أخضعوه للتفتيش، زاعمة "العثور على سكينٍ بحوزته".

وأشارت إلى أنه تم تحويل الطفل، وهو من سكان حي شعفاط، للتحقيق، مدعية بأنه اعترف بنيته القيام بعملية طعن ضد قوات الشرطة الإسرائيلية.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال؛ عصر اليوم، بلدة جبل المكبر (جنوبي شرق القدس)، وداهمت منزل محمد عرفات عبيدات (16 عامًا)، حيث قامت باعتقاله واقتياده عقب تصوير المنزل ومصادرة بعض حاجيّاته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات