توظيف أول محامٍ روبوت في العالم


جراسا -

أعلنت شركة المحاماة بيكر وهوستلر (Baker&Hostrtler) عن توظيف الروبوت "روس" الذكي اصطناعيا والمنتج من قبل شركة IBM كمحام في قسم قضايا الإفلاس الخاص بها.

ويضم قسم الإفلاس في الشركة حوالي 50 موظفا، حيث صمم المحامي الذكي اصطناعيا من أجل قراءة وفهم اللغة وتكوين فرضيات عند طرح الأسئلة عليه، من أجل توليد إجابات اعتمادا على المصادر والمراجع لدعم استنتاجاته.

ويقوم المحامي روس أيضا بالاطلاع على كل كتب القانون، ويعود بأجوبة مرفقة بالمراجع والتشريعات، ويستطيع الاستشهاد بقضايا مشابهة، وإضافة إلى ذلك يقوم بمراقبة القانون على مدار الساعة من أجل الاطلاع على القرارات الجديدة المحدثة.
ويشرح مسؤولون من شركة بيكر وهوستلر أهمية اعتماد التقنيات الجديدة في أعمال الشركة، والروبوت روس يعتبر حاليا من أهم المساعدين القانونيين الأذكياء اصطناعيا.

ويذكر أن الراهب الروبوتي بتاريخ 25 أبريل/نيسان الماضي في المعبد البوذي في بكين، وبإمكان هذا الروبوت التكلم مع البشر وقراءة الكتب المقدسة، بالإضافة إلى تمكنه من إجراء حوارات والإجابة على أسئلة زوار المعبد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات