الكاميرا ترصد النشامى


جراسا -

باتت تحركات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم في التدريبات تحت رصد الكاميرات، في أولى ثمار دورة التعايش التي خاضها مدرب النشامى عبدالله ابو زمع في انجلترا مؤخرا، واستمرت لحوالي شهر.
وأوكل ابو زمع مهمة تصوير التدريبات لشخصية متخصصة في هذا المجال، بحيث يتم لاحقا تقطيع التدريبات ومناقشتها من قبل الجهاز الفني، واطلاع اللاعبين عليها، للتعرف على الاخطاء من أجل معالجة السلبيات، وتعزيز الايجابيات.
وأكد ابو زمع أن تصوير اللاعبين في التدريبات، جاء ثمرة لدورة التعايش التي قضاها في انجلترا برفقة الأندية الانجليزية، حيث لاحظ حرص المدربين حتى على تصوير التدريبات، ليسعى اللاعب لان يكون أكثر جدية في التمارين، ما ينعكس ايجابا على مستواه الفني في المباريات.
وشدد المدرب على الكثير من الأمور التي سيطبقها في المنتخب، والتي يتطلع اليها البعض بانها أمور بسيطة، رغم أهميتها في عالم كرة القدم، متمنيا أن ينجح في اخراج جيل كروي متميز فنيا وسلوكيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات