الفيصلي .. ديالو لن يعود


جراسا -

كشف النادي الفيصلي عن مصير المحترف السنغالي الآسان ديالو، المحترف حاليا في صفوف فريق نادي الإمارات الإماراتي على سبيل الاعارة ، مشيرا إلى أن اللاعب بات مشروعا استثماريا للنادي وبالتالي التوجه لعدم استعادة خدماته في الموسم المقبل، في ظل توجه اللاعب لخوض تجربة احتراف جديدة في الخليج.

واشار أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، وهو وكيل اللاعب السنغالي، أن وجهة ديالو ستحدد الاسبوع المقبل، بعد أن طلب نادي الإمارات تجديد عقده، في انتظار قرار الإدارة الاحد المقبل.
وقال الحوراني: "عدت للتو من الإمارات، حيث طلب النادي الإماراتي تجديد عقد اللاعب السنغالي، ولكن القرار سيتم اتخاذه الاحد المقبل، وهو ما يدفعنا للإنتظار لتوقيع احتراف اللاعب، أو النظر في العروض الاحترافية الأخرى التي تلقاها".

واضاف: "ديالو بات الآن مشروعا استثماريا لصندوق النادي الفيصلي، حيث سيدر على النادي في حال وقع مجددا لفريق الإمارات، مبلغ 300 ألف دولار، كاشفا النقاب عن محاولات الفيصلي اقناع المحترف بالتوقيع لموسم آخر، بحيث يرتبط مع الفريق حتى العام موسم 2017-2018".
واشار الحوراني، إلى أن المحترف السنغالي لن يعود للعب في الفيصلي الموسم المقبل، وانما سيواصل الاحتراف في الخليج.

وفيما يتعلق بالمحترفين الجدد، أعلن الحوراني أن هوية محترفي الفيصلي ستحدد قريبا وقبل نهاية الشهر الحالي، كاشفا النقاب عن مفاوضات تجري حاليا مع 3 لاعبين افارقه، لإختيار اثنين منهم، للانضمام إلى اللاعب السوري محمد الرفاعي في حال رغب الأخير بالاستمرار.

وكشف الحوراني عن مفاوضات جرت يوم أمس مع محترف عربي افريقي يتواجد حاليا في عمان، مفضلا عدم تحديد هويته، في انتظار نتائج المفاوضات الأخرى مع لاعبين افارقه آخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات