الوحدات والفيصلي يستعيدان لاعبيهما استعدادًا للمنافسة الآسيوية


جراسا -

التحق المهاجم حمزة الدردور، والمدافع ابراهيم الزواهرة، الثلاثاء، بتدريبات منتخب النشامى لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الوديّة المقررة مطلع الشهر المقبل.

وقاد عبدالله أبو زمع، تدريب النشامى على ملعب البترا حيث اشتمل التدريب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي وتنويع الخيارات في حال تسلم الكرة، وقبل ذلك خضع اللاعبون لتدريبات بدنية.

وبانضمام الدردور والزواهرة لتدريبات النشامى فإن عدد المشاركين بالتدريبات ارتفع إلى "25" لاعباً من أصل "27" ضمتهم القائمة الأخيرة، حيث واصل حارس المرمى أحمد عبد الستار غيابه عن التدريب لتواجده خارج البلاد لظرف عائلي.

وينتظر أن يصل طارق خطاب المحترف في الدوري المصري إلى الأردن يوم 25 مايو/أيار الجاري.

من جهة ثانية، يعود اللاعبون الدوليون بصفوف فريقي الوحدات والفيصلي غداً الأربعاء للمشاركة في تدريبات فريقيهما اللذين يستعدان لخوض الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويحل الوحدات يوم 24 مايو/أيار الجاري ضيفاً على القوة الجوية العراقي في العاصمة القطرية الدوحة، بينما يستقبل المحرق ضيفه الفيصلي في البحرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات