طريقة للحصول على بطن مشدود خلال خمس دقائق فقط


جراسا -

من منا لا تحلم بالحصول على ذلك القوام الرفيع الممشوق الجسم السليم الممشوق الخالى من اى عيوب او ترهلات او زياده فى الوزن وهذا لا يحدث معك ابدا حتى مع الريجيم المستمر والمتعب لفترات طويله .

اذا كنتى تعبت من الحميات والتمارين المجهدة؟ إليك تمرين سحري، يعمل على شد عضلات البطن ونحتها في 5 دقائق، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى النادي الرياضي.

كل الحكايه انه عليكى القيام ببعض التمارين البسيطة التى ستجعلك تحصلين على بطن ممسوح خلال خمسة دقائق فقط .

1- المقص

قومى بالاستلقاء على ظهرك، وضعي يديك تحت الحوض. قومي برفع ساقيك 30 سم، ثم ابدئي بتحريك ساقيك بحركة المقص. قومي بالتمرين لمدة 30 ثانية وأعيديه 3 مرات. هذا التمرين يعمل على شد عضلات البطن جيدا.

2- لمس أصابع الرجل

بعد ذلك استلقي على الأرض وارفعي ساقيك حتى يشكلا زاوية 90 درجة. ثم حافظي على ظهرك مستقيماً وارفعي رأسك وذراعين حتى يلمسا أصابع قدميك. كرري التمرين 3 مرات لمدة 30 ثانية في كل مرة.

3- تمدد الجانبين:

قفي على يديك وركبتيك المثنيتين. اجعلي ظهرك مستقيما، ثم قومي بتمديد الذراع الأيمن إلى الأمام والساق الأيمن إلى الخلف. ابقي على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية، ثم قومي بالتبديل. كرري التمرين 3 مرات لكل جانب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات